recent
أخبار ساخنة

مباريات نارية في انتظار الزمالك في الفترة المقبلة



أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع الزمالك مع الترجي التونسي في مفاجأة كبيرة، لتجعل لقاء الفريقين يتكرر ثلاث مرات خلال أقل من شهر


الزمالك انتهى مساء أمس الأربعاء من خوض مباراة حرس الحدود في الجولة السادسة عشر من الدوري، ونجح في تحقيق فوز مريح بهدفين دون رد.


ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي في اللقاء المقبل بالجولة السابعة عشر من الدوري العام، قبل أن يدخل الفارس الأبيض في معمعة المباريات الصعبة التي يبدأها باللقاء الأول بين الثلاثة المحددين، حيث يتقابل مع الترجي التونسي يوم 14 فبراير الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.


الزمالك بعد انتهائه من مواجهة بطل تونس سيطير إلى الإمارات لمواجهة الأهلي على كأس السوبر، وذلك يوم 20 فبراير الجاري قبل أن يحل ضيفاً على الأخير مرة أخرى في القاهرة يوم 24 من الشهر ذاته باللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للمسابقة المحلية.


ويعود الزمالك لمواجهة الترجي من جديد يوم 29 فبراير ولكن ستكون هذه المرة في القاهرة بذهاب دور الثمانية من دوري الأبطال الإفريقي، على أن يقام لقاء العودة في تونس يوم 6 مارس، ويتخللهما مباراة مع بيراميدز في الجولة الرابعة والعشرون من عمر الدوري وذلك يوم 2 مارس.


جدول مباريات الزمالك المذكور يجعل الفريق الأبيض مقبل على عدد من المباريات النارية التي سيكون الفوز بها أو خسارتها له عامل هام في مشوار الفريق خلال موسمه الحالي بجميع البطولات التي يشارك بها.
google-playkhamsatmostaqltradent