recent
أخبار ساخنة

بروسيا دورتموند يتفوق علي باريس سان جيرمان بهدفين لهدف

في مبارة سُجل فيها ثلاث أهداف في 9 دقائق فقط ، فاز فريق بروسيا دورتموند في معقلة و وسط جماهيرة علي فريق باريس سان جيرمان بهدفين لهدف لحساب أول مباريات دور ال 16 

 من بطولة دوري أبطال أوروبا في المبارة التي لعبت علي أٍتاد سيجنال أيدونا بارك معقل فريق بروسيا دورتموند

لا شئ يذكر في الشوط الأول ، الا أن تحصل اللاعب أكسيل فيستيل علي كارت أصفر في نهاية الشوط الأول في الدقيقة ال 44 ' ليتجة الفريقين للراحة بالتعادل السلبي بينهما .


في بداية الشوط الثاني ، تحصل لاعب باريس سان جيرمان ادريسا غاي علي الكارت الأصفر في الدقيقة 54 ' و نيمار في الدقيقة ال 59 ' من أحداث الشوط الثاني .


و أستبدل فريق بروسيا دورتموند اللاعب جيوفتني رييني بدلا من ثورغان هازارد في الدقيقة 68' ، و بعدها بلحظات سجل اللاعب إيرلينغ هالاند أول أهداف المبارة في الدقيقة ال 69 ' عقب تمريرة من اللاعب رافائيل جوريرو .


ولم يستمر تفوق أصحاب الأرض الا للحظات ، ليعادل النتيجة اللاعب نيمار في الدقيقة 75 ' بعد تمريرة من الواعد كيليان مبابي ، و خرج أنخيل دي ماريا و دخل بابلو سارابيا بدلا منة في الدقيقة 76 ' .


و بعد هذا التبديل سجل صاحب الهدف الأول اللاعب إيرلينغ هالاند هدفة و هدف فريقة الثاني في الدقيقة ال 77 ' ، بعد تمريرة من جيوفاني رييني البديل ليتفوق بفريق في مبارة الذهاب و تبقي مبارة العودة في فرنسا هي الفاصل للمرور للربع نهائي .


و قد عادل اللاعب إيرلينغ هالاند رقم لفاندفوفسكي ب 10 أهداف لكل منهم هذا الموسم في دوري الأبطال .


وسيلاقي دورتموند في الجولة المقبلة فريق فيردير بريمن في أحداث الدوري الألماني أما فريق باريس سان جيرمان سيلاقي فريق 
بوردو في الجولة المقبلة من الدوري الفرنسي 



google-playkhamsatmostaqltradent