-->
U3F1ZWV6ZTEzODI3ODc0NTU0X0FjdGl2YXRpb24xNTY2NTA3NDI3OTM=
recent
أخبار ساخنة

ميدو: توجد ضغوط لإجباري على الرحيل.. لكني مقاتل ولن أستقيل أبدًا



أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لمصر المقاصة، أنه لن يستقيل من منصبه رغم غياب التوفيق عنه، مشيرًا إلى أن مسؤولي النادي يضغطون من أجل إجباره على الرحيل عن الفريق الفيومي بسبب سوء النتائج.

وسقطت المقاصة أمام بيراميدز بنتيجة (3-1) مساء الثلاثاء بالأسبوع الـ14 للدوري، ليقبع الفريق في المركز الـ15 بالجدول وفي جعبته 11 نقطة، بعد فشله في عدم تحقيق أي فوز في آخر عشر مباريات بالمسابقة.

وقال ميدو، في تصريحات هاتفية لبرنامج "مساء الأنور عبر قناة "القاهرة والناس": "المقاصة يتعرض لظلم تحكيمي رهيب، لو اُستخدمت تقنية الفيديو في الدوري المصري لحصد المقاصة 7 أو 8 نقاط إضافية على الأقل".

وأضاف: "المقاصة كان سيكون في مركز مختلف تماما، حزين لوضعنا في الدوري، لكن جميع متابعي الكرة في مصر يدركون المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق، لكن هناك سوء توفيق من المهاجمين لأننا نهدر عدة فرص".



وأكمل: "نعلم طبيعة الدوري المصري، وادي دجلة استطاع أن يحقق الفوز في آخر مباراتين ليقفز عدة مراكز بالدوري ويستقر النادي على استمرار المدرب تاكيس جونياس رغم اتخاذ قرار بإقالته بعد مروره بسوء نتائج قبلها".

وتابع: "فضَّلت تدريب المقاصة على أندية كبيرة أخرى بسبب اعتقادي وقتها بأنه يتمتع بالهدوء والصبر ويعطي المدربين الفرصة الكاملة، لكن الحقيقة كانت غير ذلك، هناك ضغوط تمارس على المدربين لإجبارهم على الرحيل".

وشدد: "ميدو لن يستقيل من منصبه، الجميع يرى المستوى الذي يقدمه الفريق، لكن هناك سوء توفيق يلازمنا، ولن أهرب من الفريق، أنا مقاتل دائما وهذا ما أنقله أيضا للاعبين حيث أطالبهم بضرورة القتال داخل الملعب".

وكشف: "حزين من طلب أحد المسؤولين في المقاصة خلال مكالمة هاتفية مع سيد متولي مدير الكرة بعد المباراة أن يعتذر ميدو عن عدم الاستمرار في منصبه، لكني لم أقصر في عملي وكان الرد بأن ميدو لن يتقدم باستقالته".

وواصل: "كنت أتمنى أن يتصل بي اللواء محمد عبدالسلام رئيس المقاصة لإبلاغي بأي قرار يرغب في اتخاذه وتحديد موقفي، ليس لدي مشكلة إذا تمت إقالتي وسأتقبل الأمر، لكني لن أتقدم باستقالتي مهما حدث، لن أهرب أبدًا".

وأتم المدير الفني لمصر المقاصة قائلا: "من الواضح أنه كان هناك اتجاه لإقالتي قبل مباراة بيراميدز، هناك عقد يربطني مع النادي لمدة عامين، لا أتمسك بالبقاء بسبب الشرط الجزائي في العقد، لكن هناك مبدأ واتفاق بين الطرفين".
الاسمبريد إلكترونيرسالة